رد: ولما قسا قلبي :للامام الشافعي
جزاك الله خير وبارك الله فيك اختي الفاضلة
على هذا النقل الجميل..
ولكن اضن ان مكانه في الشعر..
ورغم هذا الا اني لن اقوم بنقله..
لأنه جميل ومؤثر في النفس..
وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم من كانت ثقته باله كبيره نجاه الله او كما قال للعائشة رضي الله عنها.
تقبلي مروري وتقديري
اخوك عنتريهر
|