عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2011   #2


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اترك لي نسخة من بنات افكارك هناء..ممنوع المشاركات والتعليق..واي مشاركة او تعليق ستحذف..



بدون عنوان
طبعاً هذه الخاطرة اهداء خاص للوالد العزيز ابو علي .. ولجميع مرتادي المنتدى الكرام .
ففضلت تكون بدون عنوان يحق لكل عضو مع كتابة الرد يطلق عليها عنوان الذي يراه من وجهة نظره مناسب وبذلك نكون خرجنا بحصيلة ومنها يستفيد اخوكم في الله للمرات الجاية ..

يا صفاء النفس في ساعة صفا
يا هدوء الروح بعد النرجسية
ياسقوط الود من بعد الوفاء
ياضيااااع الحب في وقت العشية
*
*
انت من علمتني اصبح كذا
ادمن الصوت الشجي ..!
ادمن الهمسااات في ليلي العتيم
ادمن الضحكة ولو هي مستحية
*
*
آآآآه يا روحي لما هذا الجفـــا
ليه اخترتي الدروب الملتويه
بعدما سرنا على الدرب سوى
وارتشفنا الشهد في ساعة هنية
*
*
وابتلينا بالهوى ...!
واكتوينا بالنوى ..!
وعشت لحظاتً سلية
!! قد وقعت اليوم في شر البلية
*
*
من وسط حدقات عيني ..
من ينابيع الفؤاد المختفية
إنسكب دمعي كحبات الندى
في خدود العمر لو باقي بقية ..
اخوكم // خالد اليهري


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس