الموضوع
:
تَمْضِيَ الْأَيَّــآمْ وُلَآ نَدْرِيْ عَنْ الْمَكْــتُــوْبْ
عرض مشاركة واحدة
26-01-2011
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
11999
تاريخ التسجيل :
18-12-10
العمر :
39
أخر زيارة :
01-07-2011 (01:08 AM)
المشاركات :
92 [
+
]
التقييم :
100
لوني المفضل :
Brown
رد: تَمْضِيَ الْأَيَّــآمْ وُلَآ نَدْرِيْ عَنْ الْمَكْــتُــوْبْ
جمال الشعيبي
اول مرة اقف على موضوعك
لأجد انسان
وما اجمل قلبه
وما اصفا فكره
وما انقى قوله
لله ردك
لا ادري ماذا اقول
امام هذا
الموضوع
الاكثر من رايع.
اخوي
جزاك الله خير
وبارك الله
فيك
وجعلك ممن يقول لهم ادخلوها بسلام امنين.
ورحم الله بطن جملت
واب عالك.
اللهم امين
تقبل مروري
وفايق احترامي
اختك
الاميرة القايدة
نور العفيفي
فترة الأقامة :
5667 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
27
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.02 يوميا
نور العفيفي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها نور العفيفي