عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-2011   #2


الصورة الرمزية نور العفيفي
نور العفيفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11999
 تاريخ التسجيل :  18-12-10
 العمر : 39
 أخر زيارة : 01-07-2011 (01:08 AM)
 المشاركات : 92 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تَمْضِيَ الْأَيَّــآمْ وُلَآ نَدْرِيْ عَنْ الْمَكْــتُــوْبْ



جمال الشعيبي
اول مرة اقف على موضوعك
لأجد انسان
وما اجمل قلبه
وما اصفا فكره
وما انقى قوله
لله ردك
لا ادري ماذا اقول
امام هذا
الموضوع
الاكثر من رايع.
اخوي
جزاك الله خير
وبارك الله
فيك
وجعلك ممن يقول لهم ادخلوها بسلام امنين.
ورحم الله بطن جملت
واب عالك.
اللهم امين
تقبل مروري
وفايق احترامي
اختك
الاميرة القايدة
نور العفيفي


 

رد مع اقتباس