الموضوع
:
يايمه انتي غلاك يسير في دمي -من تصميمي
عرض مشاركة واحدة
03-02-2011
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
7559
تاريخ التسجيل :
13-09-09
العمر :
33
أخر زيارة :
02-03-2011 (04:13 PM)
المشاركات :
374 [
+
]
التقييم :
177
لوني المفضل :
Brown
رد: يايمه انتي غلاك يسير في دمي -من تصميمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تصميم روعه
والاروع انه لاغلا مخلوق على وجه الارض
تسلم اناملك وجعله في ميزان حسناتك
<<
لا تحضرني ملاحضات سواء الي قلتهم بلفلاش السابق
وما من كاتب إلا
ويفنى
.. ويبقي الدهر ما كتبت
يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن
تراه
فترة الأقامة :
6131 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
171
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.06 يوميا
غربةوطن
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها غربةوطن