عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2011   #2


الصورة الرمزية غربةوطن
غربةوطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7559
 تاريخ التسجيل :  13-09-09
 العمر : 33
 أخر زيارة : 02-03-2011 (04:13 PM)
 المشاركات : 374 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يايمه انتي غلاك يسير في دمي -من تصميمي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



تصميم روعه

والاروع انه لاغلا مخلوق على وجه الارض

تسلم اناملك وجعله في ميزان حسناتك

<<لا تحضرني ملاحضات سواء الي قلتهم بلفلاش السابق


 
 توقيع : غربةوطن


وما من كاتب إلا ويفنى .. ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه


رد مع اقتباس