الموضوع
:
لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
عرض مشاركة واحدة
03-02-2011
#
4
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
11745
تاريخ التسجيل :
17-10-10
العمر :
40
أخر زيارة :
13-03-2018 (10:29 AM)
المشاركات :
6,619 [
+
]
التقييم :
1554
الجنس ~
لوني المفضل :
Brown
رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية تحب يافع
ارجووووك
لا تعتذر..
همّي مع عذرك يزيد ..
ليت العذر ..
ما كان واهي يا ليته..
اخي عنتر يهر
ينحني رأسي هنا خجلاً منك..
فكلماتك اخرست تعابيري أمام بوحك..
بساتين ورداً لـ روحك..
وعذراً على صعلكة حرفي..
اختي الفاضلة
اشكرك على مرورك
وحسن قبولك
فقد عطرتي صفحتي
بعطر التوت
حظورك دايم جميل
مثل شروق الشمس
ارفعي رأسك
فقد كفيتي ووفيتي
وانا من وجب ان يخجل
على الخربشة هذه
ليس انتي
اخوك
التلميذ الصغيرعنتريهر
:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!
فترة الأقامة :
5729 يوم
الإقامة :
بين جلدها وعظمها
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1804
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.16 يوميا
عنتريهر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عنتريهر