عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2011   #4


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو جرحتك اعتذر ومستعد اني اغيب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية تحب يافع مشاهدة المشاركة
ارجووووك
لا تعتذر..
همّي مع عذرك يزيد ..
ليت العذر ..
ما كان واهي يا ليته..
اخي عنتر يهر
ينحني رأسي هنا خجلاً منك..
فكلماتك اخرست تعابيري أمام بوحك..
بساتين ورداً لـ روحك..
وعذراً على صعلكة حرفي..
اختي الفاضلة
اشكرك على مرورك
وحسن قبولك
فقد عطرتي صفحتي
بعطر التوت
حظورك دايم جميل
مثل شروق الشمس
ارفعي رأسك
فقد كفيتي ووفيتي
وانا من وجب ان يخجل
على الخربشة هذه
ليس انتي
اخوك
التلميذ الصغيرعنتريهر


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس