الموضوع
:
اذا حلمت تعال شوف تفسير حلمك....تفسير الاحلام في النور والضلام
عرض مشاركة واحدة
09-02-2011
#
7
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
11745
تاريخ التسجيل :
17-10-10
العمر :
40
أخر زيارة :
13-03-2018 (10:29 AM)
المشاركات :
6,619 [
+
]
التقييم :
1554
الجنس ~
لوني المفضل :
Brown
رد: اذا حلمت تعال شوف تفسير حلمك....تفسير الاحلام في النور والضلام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الموت
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
بس المشكلة اني انا ما احلمت ولا اشي من المذكور
بارك الله فيك هنالك احلام من المستحب عدم التشهير بها.
فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم الروياء بجناح طائر.
فمن تكلم بها حقت.او بمعنا الحديث.
يعطيك العافية على المرور.
تلميذك عنتريهر
:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!
فترة الأقامة :
5733 يوم
الإقامة :
بين جلدها وعظمها
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1804
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.15 يوميا
عنتريهر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عنتريهر