10-02-2011
|
#2
|
|
مشرف
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3088
|
|
تاريخ التسجيل : 23-01-08
|
|
أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
|
|
المشاركات :
2,200 [
+
] |
|
التقييم : 345
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: فرضاً ماذا لو نزل رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى ميدان التحرير ؟؟؟
[frame="8 70"]
بارك الله فيك ولدي وشيخنا الجليل الحبيب والغالي رامي الهندي على هذا الجهد العظيم
ونسئل الله الامتنا وشبابنا الهدايه والسير على هدي المصطفى صلى الله عليه وسلم
لك كل حب وحترام[/frame]
|
|
|
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|