10-02-2011
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 11131
|
|
تاريخ التسجيل : 05-07-10
|
|
أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
|
|
المشاركات :
2,846 [
+
] |
|
التقييم : 1059
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: رجل امريكي يحتفظ بجثمان زوجته داخل البيت
لاحولا ولا قوة إلا ب الله
انا لله وانا اليه راجعون
استغفر الله العضيم من كل ذنب عضيم
اين هيئة حقوق الانسان اين الهيئات العالميه التي تدعي دفاعها عن كرامة البشريه
ام ان البشر عندهم فقط هم الاحياء اما الاموات لا قيمه لهم
اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ولكني اسئلك الطف فيه
|
|
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"] [ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|