عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-2011   #3


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: رجل امريكي يحتفظ بجثمان زوجته داخل البيت



لاحولا ولا قوة إلا ب الله

انا لله وانا اليه راجعون

استغفر الله العضيم من كل ذنب عضيم

اين هيئة حقوق الانسان اين الهيئات العالميه التي تدعي دفاعها عن كرامة البشريه

ام ان البشر عندهم فقط هم الاحياء اما الاموات لا قيمه لهم

اللهم اني لا اسئلك رد القضاء ولكني اسئلك الطف فيه


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس