رد: الاخ الرئيس،، صف لي شعورك وانت ترى بام عينك رحيل حسني وبن علي؟؟
أعتقد ان الزعماء العرب لا يتعلموا ولا يتعضوا فربنا لا يريد لهم العزة والكرامة لإنهم إجرموا بحق شعوبهم وأمتهم فبالتالي مصيرهم واحد فكلاهما سيلحقوا ببن علي وحسني وبنفس الطريقة
الشي الذي يحز في النفس انهم لم يفهموا او انهم تناسوا ما حصل من تغيير للأنظمة الدكتاتورية في العالم فقد سقط النظام الإشتراكي وسقطت الإنظمة الدكتاتورية في أمريكا الا تينية والآن الدور عليهم
وشكراً للأخ ابو احمد الكلدي
|