عرض مشاركة واحدة
قديم 22-02-2011   #5


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مطعم سبايزو في الرياض



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع مشاهدة المشاركة

الله يعافيك اخي الكريم
انا رحته لكن قبل عام تقريبا
وهذا هو رقم الهاتف لازم الحجز المسبق هذا تلفونهم 012111888
واذا كنت تريد الجلوس اما الشبابيك المطله على الرياض فعليك تأكيد ذلك في الحجز ويجب ان يكون عددكم 5 اشخاص
اما عن اسعار الوجبات فهي مرتفعة نوعما
مثلا اذا طلبت مشروب غازي فيكلف عليك 10 ريالات ويكون في كوب ونصف كمية العلبة المعتادة يعني علبة البيبسي تكلف 20 ريال
هذا مثال للاسعار
اما الوجبت فعلى حسب صنف الوجبة التي ستطلبها اضافة الى رسوم الخدمة التي عادة ما تكون 50 ريال كما اذكر
وعن تذكرة الصعود فهي كما اذكر 25او 35 ريال ان لم مخطئة
وكل الشكر على الاضافة والتقرير الصور الجميله عن لمطعم اوتموسفير
بصراحة شكله مرة حلو وراقي
وارتفاعه خيالي وكأنه طائرة وليس مطعم
بس يبي له الواحد ما يجلس جنب الشبابيك خصوصا الي يخافوا من الاماكن المرتفعة عشان ياكلو بامأن هههههههه
كل الشكر لمرورك اخي النقيب وربي يبارك فيك ويعطيك العافية
وفيك يبارك الله اختي الكريمة على هذه المعلومات الاضافية .. مهما كان راقي في دبي الا انه سيظل الاكل في السعودية هو الافضل بحكم معرفتي بالمطاعم المختلفة في السعودية


يعطيك العافية


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس