02-03-2011
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 10701
|
|
تاريخ التسجيل : 26-04-10
|
|
أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
|
|
المشاركات :
3,317 [
+
] |
|
التقييم : 4346
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: الى كل اخا واخت في المنتدا
موضوع جريء اخوي جمال!!
اي حب تتكلم عنه انت!!
هل مازال بزمننا هدا حب طاهر شريف!!
ليس هناك عاقل يجزم بأن هناك حب لأن من يحبك سوف يحب غيرك!!
اخوي الحب الصادق هو الذي يكلل بالزواج فقط! اما غير ذلك فهيهات هو اضغاث احلام!!
قال عليه الصلاة والسلام" خير للمتحابين الزواج" هذا هو الحب فقط!!
اما انيلعب بمشاعرها وهو يهدر الوقت معها فهذا كلام فاضي وما اكثره بيننا !!
قد يكون الشخص مر بتجربة حب ولكن عندما يتأكد انها فاشله يسارع بإخراج نفسه والتسلح بالصبر على بعد المحبوب واقناع النفس بأن الله سيعوضه خير منه حب عذري طاهر شريف ينتج عنه تكوين اسرة..
اشكرك اخوي جمال لجرءة طرحك الحقيقيه وزي ماقال راشد الماجد: بلا حب بلا وجع قلب..
|
|
|
[
|