عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-2011   #9


الصورة الرمزية اتنفس هواك
اتنفس هواك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12347
 تاريخ التسجيل :  25-02-11
 أخر زيارة : 15-05-2015 (10:59 PM)
 المشاركات : 1,170 [ + ]
 التقييم :  844
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$



لـآ يروق لي عـآلمهمُ . . .

<< عـآلم الفسفهً والتعقيدُ>>

بل ـأحب ـالـأنزوـآء في عـآلميَ. . . <<<<الخـآإأاص>>>>

عـآلم !! لـآ يجيدٌ سوىٌ مزج روح ـالدعـآبه وـآلمرح و ـالـأضحوكهً .... ـإلى متـآعب ـالحيـآه القـآسيه ! ! !

لست تـآفهه !

ولـآ سطحيه !

ولكني ـأهوى العيش ببسـآطهَ << هذه ـأنـآ =)


 
 توقيع : اتنفس هواك



رد مع اقتباس