رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
لـآ يروق لي عـآلمهمُ . . .
<< عـآلم الفسفهً والتعقيدُ>>
بل ـأحب ـالـأنزوـآء في عـآلميَ. . . <<<<الخـآإأاص>>>>
عـآلم !! لـآ يجيدٌ سوىٌ مزج روح ـالدعـآبه وـآلمرح و ـالـأضحوكهً .... ـإلى متـآعب ـالحيـآه القـآسيه ! ! !
لست تـآفهه !
ولـآ سطحيه !
ولكني ـأهوى العيش ببسـآطهَ << هذه ـأنـآ =)
|