رد: ليس عيب ولكن العيب!!
ماأجمل تصحيح المسار في سائر شوؤن حياتنا الخاصة والعامة
وفق الله الجميع للنهوض بنفسه وبأمته لتبليغ لاإله إلا الله محمد رسول رسول الله عالية خفاقة قوية
والمؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن المؤمن الضعيف وفي كل خيييييير
جزيت الجنة أخوي جمال
|