عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2011   #2

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: التسامح عنوان المحبه



سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .....
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ....

خويتي في الله عزي إيماني حفظكِ الرحمن وبرك في مجهودكِ فأنتي خوتي جديرة بالإحترام ربي يعطيكِ على قد نيتكِ ويهدينا وإياكِ إلى ما فيه الخير والصلاح

نحن بحاجة ماسة للتسامح في كل وقت فإذا لم يجد التسامح لما أستمرت الحياة حتى مع ابسط الأمور والمشاكل فمنها ما يذهبه ومنها ما يبقى أثره في القلب حسب وقعه على الإنسان فقد نتسامح ولاكن أثار الجروح تبقى حسب عمقهاوهذا بسبب أختلاف قدرات البشر فنحن منهم فهذا قولكِ وأنا معكِ في مصداقيته:

قد تكون قدرتنا على التسامح تختلف باختلاف الجرح الدي تعرضنا له فهناك جروح تجعلنا نتحامل

على قلوبنا و نرفض تقبلها و لكن ان بحثنا في داخلنا نجد اننا ادا سامحنا سنشعر بالراحة لا اقول ان

الالم سيختفي بسرعة فهو يحتاج لوقت و ربما يكون وقت طويل لكن تكون البداية بالشعور ببعض السكينة على الأقل

رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ .


 

رد مع اقتباس