الموضوع: همسات طفله
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2011   #71


الصورة الرمزية همسات
همسات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12209
 تاريخ التسجيل :  02-02-11
 العمر : 32
 أخر زيارة : 26-08-2011 (08:27 PM)
 المشاركات : 1,574 [ + ]
 التقييم :  1154
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: همسات طفله



حزنت فـ حزنت !
بكيت فـ بكت ..!
فرحت فـ فرحت!
لم آنطق بـ حرف .. وشعرت بي ..!
تشعر بي دون آن آتفوه بكلمه..
تفهمني كمآ آنآ ..بـ ضيقي وفرحي ..
لأ آعلم .. هل خلق الله آروآح تتشآبه كمآ نحن !
تشبهني .. في فرحي في حزني في بكآئي و في سعآدتي
حتى في شقآوتي .. و في جنوني ..
و آن آكثرت في مديحهآ .. لن يفي ..
سـ آشعر بالغرور حين آمدحهآ .. فـ كأنني آمدحني..
لآ آريد آلمبآلغه .. فقط آحُبكِ آكثر من ذآتي ..
هل تعلمون من تكون !
ص د ي ق ت ي......
ص د ي ق ت ي ....

❥·۰•●
..........


 
 توقيع : همسات

[flash=http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/26/embed/032611010311mnrtfxnlff.swf]WIDTH=510 HEIGHT=310[/flash]


رد مع اقتباس