عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-2011   #5


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: التسامح قوة أم غباء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظفر مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
سؤال نطرحه على أنفسنا قبل الأخرين .
هل نتسامح أم لا ؟
أختي نعم نتسامح والتسامح من الاسلام والكل يعرف هذا ..!!
هل من السهل أن نطوي صفحات في كتاب حياتنا؟؟؟
عنوانها (الأساءه)
عنوانها (الظلم )
وغيرهاا وغيرهاااا من أخطاء
أخطاء موجعه ,,,,,,جروح مؤلمه
أم أن الإنسان ليس ملاكا لينسى ويسامح
من أخطاء في حقه واستهان بمشاعره؟؟؟؟؟؟
التسامح سمة حميدة وليس استهانة في مشاعرنا بل انها القوووة التي نمتلك وعندما نسامح فهذا دليل قوي على اننا أقوياء ..!!
أم أن الإنسان الطيب المتسامح المعروف بسرعة الغفران
لايملك حس في نظر الأخرين و يظل شماعه يرمي عليها
الأخرون أخطائهم لأنه لا يأخذ موقفا معاديا ولا يصدر عنه
رد فعل سلبي تجاه الطعنة التي تلقاها
لذالك تكثر طعنات الناس في ظهره من دون أي اعتبار لغضبه....
التــــــــــــــســــــــــام ــــــــح
قوة : قوة ثم قوة ولكـــن يجب أن نعرف من نسامح وعندما نسامح يجب أن نقول اننا نسامح من أجل كذا وكذا ..!!
ونصدر كلام قوي يدل على أننا لنا اليد التي تطول لو أردنا غير التسامح ... وصدقيني أن الإنسان المتسامح والذي نيتة صادقة الله معاه يحميه ... حتى وان مر في اشياء من هذا القبيل فإن الله أراد له أن يختبره حتى ترتفع قيمتة بين الناس ..!!أم
غـــبــــــــــــــــــااااء.؟ ؟؟؟؟
الغيااااء هو أننا لا نسامح ... وان نكابر ..!!
مما راق لي
شكراً أختي على هذا الموضوع القيم ..!!
أخيك الوعد القاطع


 

رد مع اقتباس