عرض مشاركة واحدة
قديم 27-03-2011   #4


الصورة الرمزية اليافعي اس
اليافعي اس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10531
 تاريخ التسجيل :  20-03-10
 العمر : 57
 أخر زيارة : 19-04-2015 (03:19 PM)
 المشاركات : 526 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أڪبر פֿـطآآيــْےَ آني مَن آڷقڷـِـِـِـِـِـِب פـبيت .,! ,



[poem=font="arabic transparent,5,orangered,normal ,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/15.gif" border="groove,6,limegreen" type=3 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
ما أجملها من =كلمات كما قال الوادي
أسعدني= الوقوف هنا كثيرا
حروفك كانت مليئة =بالأحساس الذي لا يشبهه احساس ..
كلمــآت الشكــر تقف عآجز= أمآم روعــة حروفكـ ..
فحروفك أخذتنــي معهآ ..= وأسرنــي اسلوبك المتمــيز ..
تقبلي مروري =المتواضع
تح ـيآتي لك ،=، يافعيه يالبيه ،،
سلاااااااام
اخيك =ابو زيد اليافعي[/poem]


 

رد مع اقتباس