28-03-2011
|
#331
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 11648
|
|
تاريخ التسجيل : 26-09-10
|
|
أخر زيارة : 03-08-2011 (02:34 AM)
|
|
المشاركات :
1,080 [
+
] |
|
التقييم : 615
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: ღ♥ღ ||سُمُــ المَـشَـღ♥ღــاعِـــرـــــوُّ|| ღ♥ღ
... { ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام ...
ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع وان سكت الناس زادوني مـــــلام ...
|
|
|

..~♥شقآوة الأطفآل وبرآئتهمـ♥~..
~_~
|