رد: عمت صباحاً ايها الضمير...
ضاع مني الكثير في طُرقاتِ الدُّنيا ومَحَطَّاتِها
وأولئك الذين أخطأت في حقِّهم .. أين سأبحث عنهم ليُسامحوني؟؟
أولئك الذين ظلمتهم .. أين سأسافر لهم ليعفوني؟؟
وأنا .. كيف سأسامح نفسي .. وكيف سأغفر لها وقتاً من العمر
ولَّى دون عودة ؟؟
الله عليك الله موضوع جميل جدااا مبدعه يعني مبدعه ربي يوفقك اختي الغاليه ورود يافع
صح الله يمناك على هي النقل الجميل حفظك الله من كل مكرورة
|