عرض مشاركة واحدة
قديم 14-10-2006   #2


الصورة الرمزية مسك الختام
مسك الختام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 201
 تاريخ التسجيل :  08-05-06
 أخر زيارة : 13-08-2008 (10:08 PM)
 المشاركات : 765 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كتبت بالشعر كي ارثي حالي !!!



كلما عـزّ علينا اللقـاء واستيأسـتْ
=== اعماق روحي صُغُتُ له عذبَ الكلمـاتْ


كلما بحثت عن الابداع واستياست
===وجدت ان الابداع كل الابداع دمعات


كلام جميل

صح الله لسانك
ولا عدمناك
على هذا الخط الرائع


 
 توقيع : مسك الختام

مســــــــك الختـــــام


رد مع اقتباس