الموضوع
:
كتبت بالشعر كي ارثي حالي !!!
عرض مشاركة واحدة
14-10-2006
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
201
تاريخ التسجيل :
08-05-06
أخر زيارة :
13-08-2008 (10:08 PM)
المشاركات :
765 [
+
]
التقييم :
100
لوني المفضل :
Brown
رد: كتبت بالشعر كي ارثي حالي !!!
كلما عـزّ علينا اللقـاء واستيأسـتْ
=== اعماق روحي صُغُتُ له عذبَ الكلمـاتْ
كلما بحثت عن الابداع واستياست
===وجدت ان الابداع كل الابداع دمعات
كلام جميل
صح الله لسانك
ولا عدمناك
على هذا الخط الرائع
مســــــــك الختـــــام
فترة الأقامة :
7355 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.10 يوميا
مسك الختام
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها مسك الختام