رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
يسـألني مـآ هي امنيتي .. !
وـأجيبه بنظره أمل .. (( أنت ))
فيسـألني بشكُ .. فقط ؟!
فـأجيبهُ لـآ فهنـآأإك الكثير الكثير من الامـآأإأني
كأن اهمس لك بـأني أحبكُ
أو تلـآمس يدي يدـآك
أوربما تحتضن دقات قلبي بقلبك لتخبره عن عذابها بفراقك
كثيـــــره امنياتي ولكنها جميعها تتحدث عنكُ انت فقط .. :$
|