رد: مَدَوَنَةِ اَعَـَـــَــَـــَـــَــَضٌاُءَ سَماًءً يَاَفَعً
اخي واستاذي ضنين .انا اراء ان في مواضيع جميله.
مثل زلكم من يشرب القهوة في حروف لايكللها جفاف..
وموضوع شاركنا ببيت شعري على ذوقك...
وانا اراء ان المدونه الخاصة ولو كانت مهمله ولا يكتب فيها الا بالسنة مرة ...بشرط تكون من بنات افكاره لا بأس..
وهذا رايي وتعجبني انك فكرت ....
تلميذك الصغيرعنتريهر
|