الموضوع: الوالدين
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-10-2006   #2


الصورة الرمزية مسك الختام
مسك الختام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 201
 تاريخ التسجيل :  08-05-06
 أخر زيارة : 13-08-2008 (10:08 PM)
 المشاركات : 765 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الوالدين



واما يبلغن عندك الكبر احدهما او كلاهما فلا تقل لهما افا ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما

صدق الله العظيم

نعم ان طاعة الوالدين من طاعة الله سبحانة وتعالى

اللهم اجعلنا ممن يطيع والدية

واحفظ اللهم والدينا
وارحمهما كما ربيانا صغارا

جزيت خير اخوي بن عسكر


 
 توقيع : مسك الختام

مســــــــك الختـــــام


رد مع اقتباس