الموضوع
:
الناخبي فكينا الإرتباط مع نظام صالح وليس مع الوحدة
عرض مشاركة واحدة
22-05-2011
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
7157
تاريخ التسجيل :
09-06-09
أخر زيارة :
09-12-2016 (11:58 PM)
المشاركات :
949 [
+
]
التقييم :
848
لوني المفضل :
Brown
رد: الناخبي فكينا الإرتباط مع نظام صالح وليس مع الوحدة
نقل موفق اخي سنان السعدي
وهذا هو مايجب بان يقوم به
ابناء الجنوب بان يضمو اصواتهم
الى اصوات اخوانهم ابناء الشمال
ويتركو الشعارات الانفصاليه
ويعملو يداً بيد لخدمة الوطن
والحفاظ على وحدته
اخي سنان تقبل مروري
لك ودي وتقديري
فترة الأقامة :
6225 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
111
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.15 يوميا
ابو رامي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو رامي