الموضوع: قال الوداع
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2011   #6


الصورة الرمزية اليافعي اس
اليافعي اس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10531
 تاريخ التسجيل :  20-03-10
 العمر : 57
 أخر زيارة : 19-04-2015 (03:19 PM)
 المشاركات : 526 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قال الوداع




ان جيت اكتب في بداية كلام ون قلت اصمت في بداية كلام

لا اعرف ما ذا افعل في هذا التناقظ بيني وبين نفسي

شي جميل عندما ارى قصيده بهذا الاتقان من شاعر

يتمتع في الوصف الجميل في كل شي من حوله الصراحه

قصيده جميله وصح الله لسان الشاعر وتسلمي اختي المبدعه

طعن الوفي على النقل الموفق فانتي دائم تتمتعين في سمة

الابداع التي تمتلكها طعن الوفي وتدق على الوتر الحساس

الذي تخلي الكل يتابع كلما تكتبه طعن الوفي او تنقله

من اجمل المواضيع واختيار اجمل ما قيل من الشعر في هذا

المنتداء والف سلامه للاخيكي وربنا يشفيه ويرجع لكم في

اتم الصحه والعافيه ((( تحياتي لك ولك مني اجمل تحيه

اخيك ابو زيد اليافعي


 

رد مع اقتباس