رد: لو كنت شمعه. فلمن ستحترق
ما احترق واخي احمد بس احجزمقعد ان شاء الله اعود ..
لحظة لحظة الحين شفت ويش عادك طرحت لنا ..!!
بس لا تقتيس سوف اعودي ...وفي اخد الجمل قلت تحترق للي يحترق من اجلك
ترى ماحد يحترق من اجلك ... صدقني نفسي نفسي ..!!
خذها من مجرب لو شعلت نفسك شمعات وكملت الطيب يقول الله يرحمة انتحر
اما البقية يقولون خسر نفسه ... ههههههههههههه..
لاتروح بعيد ارجع لك وحيد اخوك
ابو الغالية الى ابو الغالية
|