03-07-2011
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 12114
|
|
تاريخ التسجيل : 15-01-11
|
|
العمر : 45
|
|
أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
|
|
المشاركات :
3,190 [
+
] |
|
التقييم : 1790
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: تعزية بوفاة جد الريحانة
بسم الله الرحمن الرحيم
"يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي"
ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره
نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة
إلى أسرة المغفور له بأذن لله جد الريحانه
سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه
اللهم يا ربي ياعزيز يا كريم يا عظيم يا مجيب الدعوات
إرحمه وأسكنه فسيح جناتك وإغسل خطاياه بالماء والثلج والبرد
وعوض أهله الصبر والسلوان.. إنك ولي ذلك والقادر عليه
{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إليه رَاجِعونَ}
|
|
|
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!
من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|