عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2006   #2


الصورة الرمزية الأمير
الأمير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 633
 تاريخ التسجيل :  07-11-06
 أخر زيارة : 07-11-2006 (07:11 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نشيد القلب يحزن والمدامع غزيرة ...



يسلموووووووووووواخي يافي جزاك الله خير بصراحه كنت ادوره من زمان
الله يعطيك العافيه
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اللهم اغفرلوالدي ولاخواني واخواتي المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»


 

رد مع اقتباس