رد: نشيد القلب يحزن والمدامع غزيرة ...
يسلموووووووووووواخي يافي جزاك الله خير بصراحه كنت ادوره من زمان
الله يعطيك العافيه
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»اللهم اغفرلوالدي ولاخواني واخواتي المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
|