15-07-2011
|
#37
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 7267
|
|
تاريخ التسجيل : 07-07-09
|
|
أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
|
|
المشاركات :
21,503 [
+
] |
|
التقييم : 12453
|
|
MMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: ܓ.¸أقتبس هنآ مآ أعجبك من المدونات¸.ܓ

أزعل عليك أحيان..
وأزعل على نفسي قبل ما أزعل عليك
وأرضى عليك أحيان..
وأرضى على الدنيا وأنا راضي عليك
وأنت عمرك مازعلت وماعتبت ومارضيت ,!
اِزعل علي لو كذب ,, أعتب علي لو كذب
هذي التفاصيل الصغيرة اللي تخلينا نحب
ما أحب أنا أزعل عليك أزعل أنا لأني أحب ,!
يا أدفي من حروف الشعر
يا أرق من حلم السنين
إذا تركتك تنتظر
حسسني إن إنتا حزين
مابي تقول مسامحك
قل ما أبيك ..
وإذا رجعت أصالحك
أبعد يديك ..
أنا انجرح قبل أجرحك وأبكي عليك ..!
لكن أبي مره تحس
وشلون أنا أاهتم فيك
هي التفاصيل الصغيرة اللي تخلينا نحب
ما أحب أنا أقسى عليك
أقسى أنا لأني أحب ,!
أدري فيك تموت فيني
وأنا ميت من برودك
لي متى وانتا تبيني
وماتحسسني بوجودك
لمّ صوتي
بعثر حكاية سكوتي
لاتخلي الحب يفقد همسك العذب ويمووت
انا مليت السكوت
بـ....التفاصيل الصغيره
نقدر نعيش و نحب ****
من مدونة اميرة المنتدى...وروح المنتدى أختي أميــــرة ..!!
|
|
|

:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي
وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|
|