عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2006   #9


الصورة الرمزية بن دكدك
بن دكدك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 467
 تاريخ التسجيل :  25-03-06
 أخر زيارة : 17-06-2018 (04:38 PM)
 المشاركات : 469 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نابغة من أبناء يافع ....لم ترحمه الأقدار



حمود عبدربه حاجه نادره ويجب من اغرباءه والمحبين له ان ينسقوا مع الحكومه اليمنيه من اجل

البحث عنه عن طريق الخارجيه والسفارات لن البعض يقولون اخر ما قطعة اخباره بالسويد

وربنا يحفظه ويرده لاهله وذويه واعتقد ان الي يلاحق وراء هذ الموضوع يحصل نتيجه عن اخباره

وشكر لصالح اليافعي على اهتمامه بهذ التحفه النادره من ابنا يافع شكر لكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بن دكدك السعدي


 
 توقيع : بن دكدك

إن كنت تسأل عن قومي وعن حسبي فكتب التاريخ والأنساب تكفينا
فنحن من يافع حزنا الأولى حسبــاً من منتقى يافع وقحطان داعينــا
من أيفعت في سماء المجد معلنـة للعز تدعو وللعلياء تنادينــــــــــــا