رد: نابغة من أبناء يافع ....لم ترحمه الأقدار
حمود عبدربه حاجه نادره ويجب من اغرباءه والمحبين له ان ينسقوا مع الحكومه اليمنيه من اجل
البحث عنه عن طريق الخارجيه والسفارات لن البعض يقولون اخر ما قطعة اخباره بالسويد
وربنا يحفظه ويرده لاهله وذويه واعتقد ان الي يلاحق وراء هذ الموضوع يحصل نتيجه عن اخباره
وشكر لصالح اليافعي على اهتمامه بهذ التحفه النادره من ابنا يافع شكر لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بن دكدك السعدي
|