عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-2011   #7


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قناة سهيل تواصل حملتها الإعلامية الشرسة ضد المملكة العربية السعودية



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استفزاز مشاهدة المشاركة
ههههههه ، أخي سنان أعرف انك سياسي محنك وليس بهاذي
الدرجة من الؤطاأة الفكريـة، - آسـف - ع استخدامي هاذي العبارة
ضدك فـ مصالحك ومصالح اخواننا المقيمين في السعودية
ستكون بـ احسن حال لو كان حال بلادهم ممتـاز ،
ولما كنت وغيرك من اليمنيين وآل يافع بـ الذات هناك
لو بداءت مصالح بلدك ع مصالحك الشخصيـة ..!
وبعد ذاك اخي الكريم الـشعب اليوم خروجة للشـارع
ليس سوا الا لفت انتباة للأخرين ولو كان بايدهم الحسم
لما خرجوا وتضاهروا ..!
فـ الحسم والقرارات اليوم تأتي من الخارج ..!
- لعلمك فقط-


برأيك أخي الفاضل .. ما أقتبسته بخط تحته هو ما ترموا إليه ...
برغم إن أكثر أعضاء المجلس الإنتقالي الذي تم تشكيله محسوبين على الحزب الإشتركي إلا إنني كواحد من عامة الناس باركت لهم خطوهم الخطوة الصحيحة للحوز على الإهتمام الإقليمي والعالمي أسوة بباقي ثورات التغيير ومنها على وجه الخصوص الثورة الليبية ...وما يجري بتسفيه والتقليل منه ما لها إلا معنى واحد مواصلت الضغط على أهلنا وخصوصاً بيافع التي تعاني الأمرين برغم إن قادة المعارضة ينعموا بما حرموه الناس هناك
وما تفعلوه أنتم كعامة من الناس هو الإنتحار على ضريح الإستغباء ....

فلا أعتقد أن التهجم على دول الخليج عامة والسعودية خاصة سيفيد قضية اليمن عامة والجنوب خاصة .. وإستعدائها على أهلك وأخوانك بحل سليم ... فمنذو نقل الرئيس اليمني المخلوع ماذا فعلوا ؟؟؟

لقد أستمر مسلسل خوفهم منه وهو بين الحياة والموت ... وبرغم إن الدلائل تدل على إستحالة عودته لكرسي الحُّكم وإكمال المدة ... إلا إن هناك طبخة خبيثة تحاك على الشعب المغلوب على أمره أبطالها أسمرؤوا المساعدات النقدية التي تتدفق لجيوبهم ....
وأسفي على الذين يروجون لهم بإنهم هم بوابة الحرية والإنقاذ وإنهم وإنهم وحالنا كما قالوا بالمثل:


إن طلعت قابل لقيت الساحرة وإن نزلت باطن لقيت أم الصروم


فهل حان الآن أن نلتفت بمن يخرجنا ويخرج أهلنا لا أن نرحل أهلنا وأخواننا من دول الخليج .. فلنعلنها صداحة لكل الأفاق نحن مع المجلس الإنتقالي الوليد ولنبدء حوار وطني يضم جميع أطياف المجتمع اليمني ..

وبعد إستتباب الأمور في الإنتخابات نرى قوة من يشككوا في كل شيء ولا يرغبوا بتحقيق شيء


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس