عرض مشاركة واحدة
قديم 24-07-2011   #2


الصورة الرمزية بني هاشم
بني هاشم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11714
 تاريخ التسجيل :  11-10-10
 العمر : 42
 أخر زيارة : 16-12-2013 (11:38 AM)
 المشاركات : 1,085 [ + ]
 التقييم :  637
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل نحن جيل فاشــــــل ؟!!!



فهل نظرتهم صحيحة أم أنها جائرة ؟؟

هي تعبر عن افتخارهم بأيام شبابهم والتي يرونها أفضل ببساطتها التي تعودوا عليها وكما أنها تعيدهم إلى ذكريات جميلة جدا وكما عدم مقدرتهم التأقلم في هذا المجتمع كل هذه الأسباب تجرهم إلى هذه النظر
وهل هم دوما محقين فيما يذهبون إليه ؟

أكيد لأ مش عشان شي لأنو في اشي مطلق الصحة

وهل يخلو عصرنا من كل شيء جميل لهذه الدرجة التي يرونها ؟؟؟

عصرنا معقد أكثر بالنسبة لهم مما نراه نحن ولكن هو أسهل وقد يكون بالنسبة الجمال كان بالبساطة وصعوبة الحياة أكثر من المعقد ولكن أكيد يوجد ما هو جميل بحياتنا

همسات إذا نظرتي على كبار السن بتلاقيهم غير قادرين على استخدام وسائل الراحة والترفيه الموجودة حاليا مما يجعل الحياة هذه الأيام بالنسبة لهم مملة كما كان بالنسبة لمن قبلهم وبما أن مجالسهم التي كانوا يجلسون بها انتهت عند الكثيرين هذا يجعلهم يبقون أفكارهم متعلقة بها وهنا هي متوارثة عند الأناس الذين لا يلاحقون التطور

مشكورة أختي همسات على الموضوع الجميل

تقبلي مروري

الهاشمي


 
 توقيع : بني هاشم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


رد مع اقتباس