26-07-2011
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 7412
|
|
تاريخ التسجيل : 10-08-09
|
|
العمر : 16
|
|
أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
|
|
المشاركات :
145,547 [
+
] |
|
التقييم : 6949
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
|
منتديات سماء يافع
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: ليس من يتكلم عن الحب ... كمن يتألم من الحب.
فعل دائماً من يجرب الشيء غير من أن يخوض تجربته
ومايتغذى به الجنين في (---) أمه ويولد مع ولادته وينمو مع نموه
يصبح مختلفاً عمن يكتسبه
فعادة من هو متعود على الحب من (==) الأم يسري ذلك الحب في العروق والدم
وأن كان ذلك الشيء بعيد عن الواقع
فبعضهم من كثر حبه ومشاعره الصادقة يشعر أن ذلك الحب
كان معه منذ ولادته الحب هو سر الوجود مقال رائع
يعطيك العافية لاتحرمنا جديدك الأروع
عنوان موضوعكـ ...... قوي بمضمونه
الأصــعب : أن تعيش الحــب وتحرم منه وأنت ما بين الحياه والموتـ !!! فتقف بلا تحديد لهويتك
اولا شكرا لطرحك الرائع ....اةةةةةةةةةةةةةةةة بن عطاف جيت على الوجع اةةةةةةةةةةةة
دمت في حفظ الله
اخيك احمداليزيدي
|
|
|
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|