رد: مجزرة صهيونية مروعة في بيت حالون
[align=center]حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله
عليهم رحمة الله اللهم تقبلهم شهداء وادخلهم جنة النعيم
نعم اخي القدير صاحب الاحزان كما نقلت الموضوع عن الجزيرة
هل تتوقع ان تقوم اسرائيل بكل هذا الا ان يكون لديه ضوء اخضر
من حكام العرب وسيدتهم اميركا وللا لِمَ كل هذا الصمت علىمايحدث
في فلسطين وكأن من يقتل منذو اسبوع في بيت حانون حيوانات
او حشرات ضارة لابد من القضاء عليها اين اصحاب حقوق الانسان
واحترام ارادة الشعوب في اختيار من يحكمهم . انه المنطق الصليبي
اليهودي الاعوج اما ان تكون معي او فانك ضدي ولو انتخبك الشعب
فانت غير مقبول حتى تذعن لشروطنا ولكل مايطلب منك هذه هي ديمقراطية
البيت الابيض والذي يحاول ان ينشرها لنا في منطقتنا العربية[/align]
|