رد: هل نحن جيل فاشــــــل ؟!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغاليه...
انا معا اخي احمد اليزيدي في ما قاله ....
صحيح ان لكل جيل مميزات واسلوب تختلف عن اللي قبله
بس بالمقارنه كل ماطلع جيل جديد تزيد فيه السيئات عن الحسنات
ما اقول ان جيلنا جيل فاشل لا سمح الله..
بس جيلنا ما قدر يستفيد من امكانيات ماكانت متاحه للي قبلنا...
مشكوره اختي ع الموضوع الرائع...
تقبلي تحياتي...
لا اله لا الله .... محمد رسول الله
|