عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2011   #6


الصورة الرمزية *زهرة الياسمين*
*زهرة الياسمين* غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12818
 تاريخ التسجيل :  03-08-11
 العمر : 32
 أخر زيارة : 25-12-2012 (12:17 PM)
 المشاركات : 178 [ + ]
 التقييم :  957
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل نحن جيل فاشــــــل ؟!!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه...

انا معا اخي احمد اليزيدي في ما قاله ....

صحيح ان لكل جيل مميزات واسلوب تختلف عن اللي قبله

بس بالمقارنه كل ماطلع جيل جديد تزيد فيه السيئات عن الحسنات

ما اقول ان جيلنا جيل فاشل لا سمح الله..

بس جيلنا ما قدر يستفيد من امكانيات ماكانت متاحه للي قبلنا...

مشكوره اختي ع الموضوع الرائع...

تقبلي تحياتي...

لا اله لا الله .... محمد رسول الله


 

رد مع اقتباس