16-08-2011
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 12114
|
|
تاريخ التسجيل : 15-01-11
|
|
العمر : 45
|
|
أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
|
|
المشاركات :
3,190 [
+
] |
|
التقييم : 1790
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: ويبقى الحب لا يعرف له أسباب
الله ياخي بن عطاف ابدعتنا واتحفتنا بقصه رائعه وعبرة اروع نتعلم منها الكثير ولكن اخي هل صحيح الحب لايعرف اسباباً؟؟ لأني ارى لكل شيء سبب في هذه الحياه والحب منها. نعم يحب الرجل المراءه لأسباب والمراءه كذلك, ولكن ليس بشرط إن انعدمت الاسباب
فقد الحب!!!! وإلّا ماذا يعني لنا الوفاء؟؟؟؟؟ الوفاء للحبيب وهو تاج الحب وأساسه. وهذا مالتمسناه في ذائقتك الرااائعه.
سلمت اخي بن عطاف على ذائقتك واختيارك.
لكـ مني اطيب التحايا
اخوك اخيل تروي
|
|
|
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!
من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|