رد: من هنا سينزف قلمــــــــي
رُبَمَآ اليَوْمْ..
رُبَمَآ غَداً..
رُبَمَآ يومٍ مَآ..
وَلَكِنْ لآ بُدْ لِلوَقْتَ أَنْ يَحِيِنْ ..
فَهِيَ إَنْ ضَاقَتْ فَلَابُدْ أَنْ تُفْرَجْ..
...وإَنْ تعَسَرَتْ فَلَابُدْ أَنْ تَتَيَسَرْ ..
وَ إِنْ أُستُعْصُيَتْ فَلَابُدْ أَنْ تُسْتَسْهَلْ..
فَهَذَا هُوَ وَعْدْ رَبَي "وَ بَشِرْ الصَابِيِريِنْ "
وَكُلْ أَمْرِنَا بَيْنَ كَافْ وَ نُوْنْ..
فَعَزَ شَأْنَهْ إنْ قَالَ كُنْ فَيَكُوُنْ ..
إَلَهي أَمَانِينَا مُعَلَقَة بَيْنَ يَدَيْكْ..
فَقُلْ لَهَا كُوُنِي لِتَكُوْنْ
|