رد: ما هو مستقبل لبنان في ظل الفتنة الداخلية؟
[align=center] اخي الكريم
لقد اتيت بالتسائل واتيت بالجواب في طيات الموضوع
اخي الكريم ان مستقبل لبنان غامض ومجهول ولا احد
يعلم من الذي يحرك الامور ولصالح من ,, وهل هذه الاغتيالات
التي تزامنت مع خروج الجيش السوري من لبنان ابتداء
من الحريري وانتهاء بالجميل وسوف لن تتوقف هذه الاغتيالات
لكن الذي استغربه هل هذه الاغتيالات في صالح سوريا
هذه البلد الذي قرب منها الدور الامريكي انا اعتقد انها
ليس بصالحها هذا الذي يحصل من هذه الاغتيالات ,, واذا
كانت تريد ذلك لكان فعلتعا ايام تواجد الجيش السوري
وكذلك كل الاستغراب من موقف السنة في لبنان والذي
يمثله الحريري فانك تجده مختلفا تمام عن السنة في باقي
الدول الاخرى الذين اخذوا على عاتقهم دور الجهاد ومقارعة
المحتلين ,, على كلا يا اخي ان الذي يحصل اليوم في لبنان
لغز محير جدا ولكن من خلال الاستنتاجات والتحليل فان
المستفيد الاول والاخير هم الكيان الصهيوني الذي اتعبته
المقاومة لبنانية المتمثل بحزب الله الشيعي وتم تامين هذه
الجبهه نهائيا ولم تبق اي جبهه تشكل خطر على الصهاينة
والمستفيد الثاني هم الشيعة المتمثل بحزب الله وايران الذي
تدعم هذا الحزب ,, والخاسر في الاخير هو لبنان كبلد
والسنة الذين ليس لهم اي دور يذكر واذا ذكر فانه يمثل
الوجه القبيح متمثلا بالحريري واتباعة
دمت في حفظ الله ورعايته[/align]
|