رد: أدخل بسرعة ...( في خلاصة ) جميلة عن المعاناة.. والوفاء بين الرجل والمرأة ..!!
يسلموووو الوعد القااطع
زين ما خطت لنا انااملك
تحليل جميل وموفق واضع بصمتي
فالرجل هو المسؤول الاول والاخير
ليجني ما زرع ...
فالود ولغة التفاهم هو اسااس نجااح
الحياه بينهم ...
تقبل مروري اخي الكريم لك كل الشكر
هنا شكشكه ^_^
|