عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-2011   #2


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أدخل بسرعة ...( في خلاصة ) جميلة عن المعاناة.. والوفاء بين الرجل والمرأة ..!!



يسلموووو الوعد القااطع
زين ما خطت لنا انااملك
تحليل جميل وموفق واضع بصمتي
فالرجل هو المسؤول الاول والاخير
ليجني ما زرع ...
فالود ولغة التفاهم هو اسااس نجااح
الحياه بينهم ...
تقبل مروري اخي الكريم لك كل الشكر
هنا شكشكه ^_^


 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس