27-09-2011
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 12114
|
|
تاريخ التسجيل : 15-01-11
|
|
العمر : 45
|
|
أخر زيارة : 28-02-2013 (04:33 PM)
|
|
المشاركات :
3,190 [
+
] |
|
التقييم : 1790
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: موضوع مخصص لحياة احمد اليزيدي وزين اليزيدي (عدم المساس فيه)..!!
الله يسعدك الله يسعدك الله يسعدك الله يسعدك الله يسعدك الله يسعدك الله يسعدك الله يسعدك الله يسعدك الله يسعدك
يابو الغاليه
ههههههههههههههه وعووووووووووووووه وااااقلبي متك من الضحك
الدموع بتنزل اربع اربع هههههههههههههههههههههههههه
اجل ياخير نصيحه قولها تدرس بالشيراتون كعكعكعكعكعكعكعكع
والله يازين انت واحمد حرقكم الوعد حريق
ياساتر حرب ضروس وانتم وين مختبين ولا رد ولا مواجهه
افا والله افا هههههههههههههههههههههه
تسلم ايدينك يالوعد وربي انك فنان في الترتيب والتنسيق وحبك القصه
كلك موااااهب هههههههههههههههههههه
|
|
|
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ فَـالـهـوى جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم الفرض والسنه!
الْادميّ لْاسرق قلبْ أدمي ثاانيّ
هو يدخل النآرْ ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!
من يقول القلب مع غيرك سلى
يعلم الله مالك بقلبي شريك
|