الموضوع
:
لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...
عرض مشاركة واحدة
01-12-2006
#
19
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
503
تاريخ التسجيل :
18-09-06
أخر زيارة :
20-09-2015 (08:13 PM)
المشاركات :
1,480 [
+
]
التقييم :
100
لوني المفضل :
Brown
رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...
[align=center]
قد يتوه العقل في الحب ..
فيفقد عقله الانسان في بعض الأحيان!! ..
ويصبح مجنون الحب ..
ولكن المصيبة الكبرى اذا ضاع القلب ..
عندها سيصبح الإنسان ميتاً لا محاله ...
ومن اجل حبك ياعمري افضل ان اكون بدون عقل ..
ويبقى قلبي سالما ينبض بحبك أتعلم لماذا ياقلبي؟؟؟
لأن صورتك ياعمري قد حفرتها بشوقي على جداره ..
أأأه لو تعلم كم اسهر طويلاً وأنا أتخيل شريط ذكرياتنا ..
اتذكرك فيها لحظة بلحظه .. بالصوره والصوت ..
صوتك يدغدغ اذني فأنتشي به
أتخيله كتغريد عصافير الكنارى
وهى غارقة حد الثماله في حالة حب وهيمان لا نهائية ..
ومازالت الصوره في مخيلتي كإجتماع وتلاقى الطبيعة ..
كروعة لحظة شروق الشمس
وهي في عناق مع رحيل آخر خيوط الليل ..
كلما رأيته حبيبي اتذكرك .. وتغمرني رائحة عطرك ..
وأشتاق لأتنفس عبق فنجان قهوتك ..
وأتمنى ان اكون قربك كي اثمل بشم عطرك ..
وأأأأه من الأماكن..
ففي كل مكان لي ذكرى مختلفة معك ..
وما زلت اشعر حتى في أجمل الاماكن .. احسها كقبور بدونك ..
وكأميرة حتى في ابسط الاماكن ..
أعيش في قصور ألف ليلة وليلة .. وأنا برفقتك ..
سأنقش اسمي بعطر الياسمين على كل فناجين قهوتك
لترشفني مع كل شربة وتتذوق حلاوتي
مازلت في حظرتك مثل طفلة تتعلم الأناشيد مع كل رشفة من قهوتك .. !!!
يامن سلمته مفاتيح قلبي ..
سيبقى القلب بحبك كصندوق مغلق بأحكام ..
وأنت الوحيد من يملك مفتاحه والذي يسكنه
حبيبى ..
شكراً لأنك ساكن في قلبي وفى حياتى ..
همسه \_
كن ياعزيزي انت كما تحب ان تكون ...
ولا ترمي حمولك للزمان !!
فالذي يهجر القلب الوفي في هالزمن هو الي بيكون خسران !!
افرح ولا تزعل يا قلب انسان !!
[/align]
[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]
التعديل الأخير تم بواسطة دمعات ; 03-12-2006 الساعة
08:01 AM
فترة الأقامة :
7221 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
55
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.20 يوميا
دمعات
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها دمعات