رد: الجوكر .. القائد الميداني الفني التقني
للإبـــــداااع وجـــــــهــ آخــــر ....
حينمــا يكــون بين الاحبه التعــاون و التشجيع ....
ويبرز الإبـداع حينهــا عندما تشبك أيادينا ويكــون للإبداع
عنــوان ...
يستاهل والله اخوي
{الجــــــــــــــــــوكـــــــ ــــــــــــــــــر}
وكلمة شكر قليلة في حقه
وخاصة انه يقع على عاتقة مسؤولية كبيرة
آلا وهو اظاهر المنتدى بالشكل اللائق
والجاذب للأعضاء .. وغيرها من المسؤوليات الكبيرة
وأنا أشهد انه اثبت جدارته واستحقاقة
وربي يوفقه إن شاء الله
وانا ابصرااااحة أشكرك على هذا الابدااااع في طرحك للأستايل الجديد
ابصراااااااااااااااااااحة أكثر من رووعة وأكثر من رووعة
وحبيت أباااااااااااااااااااارك لصااااااااااحب الموقع
((الصقر اليافعي))
على الاستاااااااااااااايل الرائع والرااااقي والمميز
لك مني ارقى التحايا
اخي النقيب
(^___^
|