عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2011   #27


الصورة الرمزية الملكي
الملكي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6509
 تاريخ التسجيل :  06-01-09
 العمر : 42
 أخر زيارة : 09-07-2012 (07:39 PM)
 المشاركات : 513 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سجل حضوك نصيحة لآدم



إن لمْ تَحصُل عَلىٌ ما أردْت يَوماً . .
فلا تقُل : [ مِن سوء حَظي ] !
بَل قُل :
[ لعَلّ اللّه أراد لي الأفْضَل


 
 توقيع : الملكي

[flash=http://im12.gulfup.com/2011-12-14/1323877491301.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس