26-12-2006
|
#29
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 645
|
|
تاريخ التسجيل : 09-11-06
|
|
أخر زيارة : 29-07-2009 (11:44 AM)
|
|
المشاركات :
116 [
+
] |
|
التقييم : 100
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...
هذا فنجان القهوه ولكنه يتميز عن غيره لانه من صنع جدتي
لان نسوان هذه الايام ما يقدرين يسوين قهوه اصليه ...
|
|
|
[poem=font="Simplified Arabic,4,crimson,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/7.gif" border="groove,4,seagreen" type=0 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
الا ياللي تريد العز شوف العز له مقياس=مقاسه بالشجاعه والكرم والخير لاجل الناس
اذا تسال عن الجوده توجه لا جبل قنداس=تطبع من طبايعهم وضعها تاج فوق الراس[/poem]
|