رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...
فنجاني اليوم مرير .. جد مرير
عيد به يلتقي الأحبه .. وليس لي
سوى صفحات الماء المالح ..
أداعبها .. وأهديها ورود عيدي
فتجيبني برياحها الهوجاء00
وظلامها الموحش 0000
هنيئاً لكم احبتي فرحة العيد
كل عام والجميع بخير
|