الموضوع
:
لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...
عرض مشاركة واحدة
05-01-2007
#
40
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
503
تاريخ التسجيل :
18-09-06
أخر زيارة :
20-09-2015 (08:13 PM)
المشاركات :
1,480 [
+
]
التقييم :
100
لوني المفضل :
Brown
رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...
]
وأنا معك صديقتي سأشرب اليوم فنجانا من الحب
ولكنه على طريقتي فتحملوا جنوني!!
فمهما تناسيناهناك دائما سيبقى نزف فيما بين القلوب
حتى وأن تصافح القلب في لحظة مع الوجود
حتى وأن كانت الفرحة قد اطلت بعد حزن
وحتى ان طافت الشمس بين قلبين
وعانقتهما من خلف الحدود
ابدا لن أرضى بأن ارسم روحي بمكان هاذين القلبين!!
حتى وأن كان فيه حبا سيطرق فؤادي
ويعود بي في لحنه ليعيد لي الحياة
من بعد موت
لتتفتح كل ورودي
فأني اكتفيت بأن أرى بسمة السماء
حين أراه حتى ولو نظرة من البعيد
يحيطني اينما ذهبت خياله في دنيتي
سأحلق في سمائه طائرا وحيد
احتاج لجناحين دائما كي اراه ومن ثم أعود
صباحكم سكر
[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]
فترة الأقامة :
7219 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
55
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.21 يوميا
دمعات
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها دمعات