عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2011   #7


الصورة الرمزية بنت يافع الشامخ
بنت يافع الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12755
 تاريخ التسجيل :  06-05-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 01-05-2012 (01:58 AM)
 المشاركات : 1,634 [ + ]
 التقييم :  1789
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل شخصيتك بالمنتدى هي نفس شخصيتك الحقيقيه



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجداليزيدي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بس اتمنى ان يكون الموضوع في قسمه الخاص وجهه نظر افضل من وجودة هنا وارجو من الجهات المختصه نقل الموضوع مع كل الشكر لصاحبه الموضوع صاحبه السموالملكي بنت يافع الشامخ اسم على مسمى موضوع جميل جداا اناملك الابداع وتميز وتسلم الانامل الي تبداع في مثل هي المواضيع ونتوكل على الاجوبه وسلام
1- بنسبه كم بالمئه تمثل الشخصيه الحقيقيه بالمنتــدى.؟
98%
2- هل تأثرت بشخصيتك بالمنتدى.؟
لابد من التاثير
3- ماذا قدمت لك شخصيتك بالمنتــدى..؟
قدمتلى اشياء كثيرها اهمها اعجاب بعض الاعضاء بما اكتب وبقلمي
وقدمت لى اصحاب لى بالمنتدى وبالخارج وقدمت لي كثير من الاحباب

والاصحاب والاخوان والاخواتك وخبرة في التعامل مع الناس
ومن اهمهم انسان لا يكون انسان بل ملاك
4- ما هي الأسباب الحقيقه في أختلاف شخصيتك في المنتدى عن شخصيتك بالحقيقه..؟
مـــــــــــا ادري بس انا شخصيتي هنا هي شخصيتي خارج المنتدى يعني نفسها
من ناحية الضحك انا الحمدلله احب الضحك والمزح بس احيان عصبي يعني اذا حد عصب بي مثل واحد هنا دايمااا يعصب بي بس طيب متواضع

قلبه ابيض فديت الاساله الي تهز المنتدى هز
ودمتي اختي الفاضله في حفظ الله
اكيد ايروح بالكم بعيد هوة احمداليزيدي دايمااا يعصب بي
يعطيك الف عافيه عالمرور العطر
وكل الشكر لتواجدك في صفحتي
الله لايحرمني من تواجدك ولا من روعة حظورك الذي يزيد صفحتي بريقا ونورا
دمت بود واحترام



 
 توقيع : بنت يافع الشامخ


حط رجلك هع


رد مع اقتباس