مشاركة: حواربين سلعه دنماركيه واخرى امريكيه
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]ابو سعيد يالغالي
وين كان كل هذا مخبى
ايش هذا الابداع والتالق
ياسلالالالالالالالالالام عليك
وعلى الاختيار الموفق
دمت ودام عطاءك وكرمك[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]
|