عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2011   #3


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: البكاء من خشية الله



اخي راامي الهندي

بارك الله فيك على هذا الطرح المفرح للخاطر

الله يثبتنا في الخشووع والعين الدامعه الخاشعه من رحمة الله

يسلم لنا نقلك الجميل جعله الله ميزاان حسناتك ... امين

تقبل مروري لك عبير وردي ^_^



 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس