الموضوع
:
إعدام صدام حسين...!!!
عرض مشاركة واحدة
16-01-2007
#
2
مشرف سابق
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
823
تاريخ التسجيل :
16-01-07
العمر :
46
أخر زيارة :
10-04-2008 (12:03 PM)
المشاركات :
196 [
+
]
التقييم :
100
لوني المفضل :
Brown
رد: إعدام صدام حسين...!!!
ساعتها، سيموت والدمعةُ فى عينيه قهراً. ساعتها، سيموت وفى قلبه غصّة. ولكنه سيعرف انه لم يكن، بعد، ديكتاتورا بما فيه الكفاية، وان العراقيين الذين يستحقون زبانية الاحتلال ما كانوا ليستحقونه أصلا!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا تعليق
فترة الأقامة :
7100 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
32
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.03 يوميا
IRRESESTABLE
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها IRRESESTABLE