عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2007   #2
مشرف سابق


الصورة الرمزية IRRESESTABLE
IRRESESTABLE غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 823
 تاريخ التسجيل :  16-01-07
 العمر : 46
 أخر زيارة : 10-04-2008 (12:03 PM)
 المشاركات : 196 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إعدام صدام حسين...!!!



ساعتها، سيموت والدمعةُ فى عينيه قهراً. ساعتها، سيموت وفى قلبه غصّة. ولكنه سيعرف انه لم يكن، بعد، ديكتاتورا بما فيه الكفاية، وان العراقيين الذين يستحقون زبانية الاحتلال ما كانوا ليستحقونه أصلا!!!!!!!!!!!!!!!!!


لا تعليق


 

رد مع اقتباس